البلوط الأحفوري

احصلوا على الإلهام من هذه المادة الاستثنائية

التي أمضت 6500 سنة مختبئةً في الأرض لاكتشافها. وعلى الرغم من عمرها ، فقد احتفظت بخصائص الخشب ، بالإضافة إلى ذلك ، اكتسبت لونًا ورسمًا مميزًا وفريدًا. كل قطعة فيها عبارة عن مزيج أصلي من الأجزاء ذات الألوان البني الداكن والرمادي الفضي والأزرق والأسود ، مما يجعل لونها لا يُضاهى ورائع …

المنتجات المصنوعة من هذه المادة الفريدة تضفي على كلمة “إستثناء” بُعدًا جديدًا تمامًا.

Subfossil oak trunk cut

ما هو خشب البلوط المتحجر ؟

هو الخشب الغير قابل للتفتت حيث كان مخبأ في الرواسب المورينية لمئات و لغاية آلاف السنين. ويرجع الفضل بذلك إلى التوضع على المدى الطويل في طبقات التربة المختلفة وتأثير فعل مكوناتها الحديدية مع العفص الموجود في البلوط حيث تعود كثافة اللون في المقام الأول إلى عمر التخزين وطبيعة الرواسب.

لذلك كانت الجذوع المخزنة في التربة محمية بشكل جيد من التلف من تاثير الكائنات الدقيقة الضارة، وخاصة الفطريات والبكتيريا. لا تتأثر خصائص البلوط المتحجر بمدى عمرها.

العمر والقيمة

6500 عام – نعم ، هذا بلوط أحفوري قديم ، يمكن أن يكون جزءًا من التجهيزات الداخلية لبيتك ، ولا يزال يتمتع بخصائص الخشب ، وليس الحجر!

نظرًا لعمره وخاصة المعادن التي يحتوي عليها ، فإن هذا الخشب لا يفسد وبالتالي يتمتع بمتانة استثنائية. يمكن استخدامه بنسبة 100٪ ، بما في ذلك الرقائق والنشارة الناعمة، أي صفر نفايات.

Subfossil Oak timeline

نرفق مع خشب البلوط المتحجر الذي نقدمه شهادة تؤكد عمره وجميع الوثائق الضرورية الأخرى. كذلك نرفق معه شهادات الخبراء والتي على اساسها يمكن تأمين المواد ضد جميع المخاطر (السرقة، التخريب أو الحريق)، تماما مثل كل الأشياء الثمينة الأخرى.

We are part of the:

 

4th – 7th July 2024 at the Domaine Grand Malagny,
Geneva, Switzerland